ألكاتيل تطرح أول هاتف بنظام Android Go

شارك هذا الموضوع!

ضمن فعاليات مؤتمر قوقل السنوي للمطورين I/O 2017 كشف قوقل لأول مرة عن النسخة الجديدة من نظام تشغيلها Android Go، وهو نظام مُخصص للأجهزة من الفئة المنخفضة التي تمتلك 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أقل، وبعد مرور 7 أشهر عن ذلك أعلنت قوقل أن النسخة المُصغرة من نظام أندرويد أصبحت جاهزة.

وذكرت قوقل أت النسخة الجديدة من النظام مبنية على إصدار أندرويد أوريو وتضمن تشغيل الأجهزة المنخفضة المواصفات بسرعة وسلاسة، والآن أعلنت شركة موتورولا عن هاتفها الذكي 1X أول الهواتف الذكية المُنخفضة المواصفات بنظام قوقل GO الجديد.

ويندرج هاتف موتورولا 1X ضمن الفئة التي تركز على السعر أكثر من المواصفات التقنية المتطورة، ويأتي الجهاز بمُعالج ميديا تيك رباعي النواة و 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 16GB من ذاكرة التخزين مع شاشة 5.3 بوصة بدقة عرض 960 × 480 بكسل ومنفذ Micro-USB للتوصيل والشحن.

ويأتي الهاتف بنسبة العرض إلى الإرتفاع الجديدة 18:9 وسيتوفر بعدة نماذج سيضم أحدها مستشعر لبصمات الأصابع وتقنية ألكتيل للتعرف على الوجه Face Key وسيتوفر الجهاز في شهر أبريل المقبل بسعر يعادل نحو 100 أورو و 110 أورو للنسخة التي تدعم بطاقتين SIM.s


شارك هذا الموضوع!

Facebook Comments

ذات صلة

Leave a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.