أفضل 4 تطبيقات تقفل ملفات وتطبيقات هواتف أندرويد بالبصمة

شارك هذا الموضوع!

كثيراً ما تتكرر مواقف نعطي فيها هواتفنا لأشخاص بشكل أو بآخر ونضطر لفتح القفل لأجل ذلك، ما يعني أن بياناتنا تكون عُرضة لأن يُمسّ بها.

لأجل ذلك هنالك تطبيقات لقفل الملفات والتطبيقات الأخرى بكود PIN أو كلمة مرور وحتى قارئ البصمة بهواتف أندرويد، وهنا سنستعرض أفضل 4 منها متاحة بمتجر غوغل بلاي.

AppLock – Fingerprint Unlock

تطبيق لتأمين تطبيقاتك الهامة فهو يدعم قارئ البصمة كوسيلة للتأمين، يعمل على أجهزة أندرويد بإصدار 6.0 فأعلى، كما أنه يصوّر من يحاول التطفل على هاتفك، وذلك إلى جانب كونه مجاني بالكامل ولا يحتوي على اعلانات منبثقة أو ثابتة، كما يتيح لك اغلاق بعض الخدمات أيضا في الهاتف مثل الواي فاي والبلوتوث.

للتحميل : اضغط هنا

AppLock : Fingerprint & Pin

هو تطبيق آخر مميز يسمح لك بإغلاق تطبيقاتك وتأمينها عن طريق رمز PIN أو عن طريق كلمة سرية، والميزة الأهم هي التأمين بقارئ البصمة، كما يقوم أيضاً بتصوير من يحاول التطفل على هاتفك، والتطبيق يعمل بسرعة ودقة كبيرة كما أنه مجاني وخالي من الإعلانات المزعجة.

للتحميل : اضغط هنا

FingerSecurity

يعتبر هذا التطبيق هو الأقدم على الإطلاق والذي يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بقفل وحماية التطبيقات وغيرها عن طريق قارئ البصمة، ويتيح لك العديد من الخيارات أيضا مثل رمز PIN، كما أنه يدعم أيضا أكثر من بصمة فيمكنك أن تسمح لأكثر من شخص أن يقوم بفتح التطبيقات المحمية.

للتحميل : اضغط هنا

SpSoft AppLock

هو خيار ملائم لمن يرغب بالأمان لتطبيقاته، حيث يمكن به قفلها بكلمة مرور أو بنمط أو بقارئ البصمة، كما أنه يلتقط سيلفي لمن يحاول الدخول إلى تطبيقاتك ويفشل في ذلك، وبالإضافة إلى ذلك فهو يدعم 30 لغة ويتوفر به مجموعة أخرى من المميزات.

للتحميل : اضغط هنا


شارك هذا الموضوع!

Facebook Comments

ذات صلة

Leave a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.